عن صيدليات القطان

thebay2

صيدليات القطان هي سلسلة صيدليات سريعة النمو تعتني بسكان مدينة الإسكندرية. منذ تأسيسها في 2003 (صيدلية د. مها الطيبي)، تقدم صيدليات القطان خدمات رعاية صحية متكاملة لعملائها. بدئاً من تقديم الاستشارة حول الوصفات الطبية، استخدامات الأدوية التي لا تحتاج لوصفات طبية، توفير المساعدة الطبية المنزلية للمرضى الغير قادرين على زيارة فروعنا، إلى توفير الأدوية المحلية والمستوردة والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية ومستلزمات الأطفال وغيرها من منتجات الرعاية الصحية. تتميز صيدليات القطان من خلال فروعها بخدمة توصيل  متميزة على مدار24 ساعة، وذلك لتوفر احتياجات عملائها من الأفراد والتعاقدات في أي مكان في الإسكندرية وبعض مناطق الساحل الشمالي.

الخدمات والمنتجات

  • الأدوية
  •  المنتجات الطبية
  • الاستشارات الصحية
  • مستحضرات التجميل والعناية الشخصية
  • منتجات الأطفال

رؤيتنا

“أن نكون المثال الحقيقي الأول لسلسلة صيدليات تقدم خدمة الرعاية الصحية المتكاملة ذات الجودة العالمية والتي يستحقها المواطن المصري.”

رسالتنا

“أن نضع أنفسنا دائماً في مكان عملائنا ونتفهم احتياجاتهم خلال رحلة العلاج والسعي نحو أسلوب حياة صحي لهم ولأسرهم، وذلك من خلال تقديم المشورة الصادقة والبدائل العلاجية والوقائية المتطورة بكفاءة وسرعة عاليتين من خلال فروعنا وخدمة التوصيل على مدار الساعة.”

مبادئنا الرئيسية

تهدف صيدليات القطان إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال تبني خمسة مبادئ أساسية وهي:

التعاطف

إيماننا برسالة الصيدلة يتعدى توفير الدواء للعملاء. نحن نشعر بمعاناة المريض وأسرته في رحلة العلاج ونسعى لتفليل الوقت والجهد والمال المبذول في رحلة الشفاء والوقاية من المرض.

النزاهة

تحت أي ظرف من الظروف، نضع شرف المهنة وثقة العملاء وأخلاقيات العمل ميثاقاً أساسياً في جميع أنشطتنا التجارية والتعاقدية، ونسعى لنكون مثالاً يحتذى به في احترام حقوق عملائنا وسرية معلوماتهم وحقوق مجتمعنا وشركائنا وموظفينا.

الجودة

خدمة توفير الدواء للمرضى لا تحتمل الخطأ تحت أي ظرف. نوفر نظم مراقبة وتدريب دقيقة لتنفيذ الوصفات الطبية من قبل صيادلة متخصصين سواءً داخل الفروع أو طلبات التوصيل، كما نختار فقط المنتجات ذات الجودة العالية لعملائنا.

الكفاءة

سرعة الاستجابة لطلبات العملاء بشكل دقيق يتطلب إدارة عمليات داخلية عالية الكفاءة. نقوم دائماً بقياس كفاءة العمليات على أساس كفاءة مرحلة التعافي لعملائنا. وذلك بدءاً من التوريد ومروراً بالتخزين والعرض والبيع والتوصيل وخدمة ما بعد البيع.

الإيجابية

نحن نؤمن بأن الوقاية دائماً خير من العلاج، وإذا وجب العلاج، فإن الرحلة إلى الشفاء، بجانب احتوائها على الألم، يمكن أن تحتوي على الكثير من الأمل والتحدي وحب الحياة. ولهذا نوفر لعملائنا العديد من الخدمات الاستشارية والنصائح حول نظم التغذية الصحية وأسلوب الحياة الصحي والتغلب النفسي على المرض.

نبذة تاريخية

أسس الدكتور تامر القطان أول صيدلية من سلسلة صيدليات القطان (صيدلية د. مها الطيبي) في عام 2003 في منطقة الوزارة بالإسكندرية. ومع تنامي ثقة العملاء، شهدت سلسلة صيدليات القطان نمواً سريعاً بإطلاق فرع نادي الإسكندرية الرياضي سبورتينج في 2009، وفرع قرية سيدي كرير بالساحل الشمالي في 2011،


الإدارة

صيدليات القطان هي مؤسسة فردية ومقرها الإسكندرية، جمهورية مصر العربية. ويرأس رئيس مجلس إدارتها الدكتور تامر القطان.

الدكتور تامر القطان

رئيس مجلس الإدارة

الدكتور تامر القطان هو من رواد الأعمال المصريين ويمتلك خبرة أكثر من 15 عام في مجال الصيدلة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. تخرج الدكتور تامر القطان بتفوق في كلية الصيدلة، جامعة الإسكندرية في عام 1998. ومنذ حداثة سنوات عمله، لاحظ احتياج سكان الإسكندرية لخدمة رعاية صحية متميزة. وبعد سفره للعمل في كبرى شركات الأدوية العالمية في المملكة العربية السعودية، عاد إلى مصر ليحقق حلمه بإطلاق سلسلة صيدليات ذات طابع عالمي في الإسكندرية.